أهداف الجودة

1- نشر وتعزيز ثقافة الجودة لدى موظفي شركة راحتك وفقا لأفضل الممارسات المهنية، وتقديم خدمة متميزة ومبتكرة بكفاءة وفعالية بأفضل جودة ممكنة،مع الحرص على الشفافية والأمانة في تقديم خدماتنا ومنتجاتنا.
2- إيجاد بيئة تدعم وتحافظ على التحسين المستمر، وتقلل من الأخطاء، وتوفر الوقت والجهد، والبحث عن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في وسائل خدمة صيانة المباني؛ والسعي إلى تطبيقها والاستفادة منها باستخدام أساليب حديثة وفعالة من تقنيات ومعلومات ونظم إدارية.
3- تطوير مهارات وقدرات العاملين وإشراكهم في التطوير واتخاذ القرارات.
4- تلبية احتياجات العملاء والسعي الدائم للتفوق على توقعاتهم؛ بالمتابعة المستمرة لدورة الخدمة؛ وقياس الأداء للخدمات المقدمة؛ والاهتمام بملاحظاتهم ومقترحاتهم بما يضمن إخضاع تلك الخدمات إلى عمليات تحسين مستمرة.
5- المشاركة في بناء مجتمع خدمي قائم على الثقة العالية بين العميل والشركة من خلال مضاهاة المعايير المحلية والدولية بغرض تطبيق أفضل الممارسات الخدمية.
6- إنشاء قنوات اتصال فعالة بين الشركة والعملاء تهدف إلى بناء علاقة متميزة معهم.
يساهم كل الموظفين في تحقيق هذه الأهداف وذلك بالتدريب والتحفيز والعمل الجماعي وتنفيذ الإجراءات الصحيحة/الوقائية المتفق عليها بإتقان وفي الوقت المناسب.

يساهم كل الموظفين في تحقيق هذه الأهداف وذلك بالتدريب والتحفيز والعمل الجماعي وتنفيذ الإجراءات الصحيحة/الوقائية المتفق عليها بإتقان وفي الوقت المناسب.