من نحن

png2

راحتك: شركة متخصصة في مجال صيانة المباني، وتقدم خدمات ذات جودة عالية بأسعار منافسة، ونسعى للقيام بذلك من خلال عقود الصيانة الدورية أو طلبات الصيانة الطارئة، بيد فريق مميز من أمهر الفنيين المختصين، مع المحافظة على مستوى عالي من الدقة والتنظيم، والتزام بالوصول السريع إلى منشأتك، وضمان لجميع أعمال الصيانة التي يقوم بها فريقنا، ويستمتع فريقنا بتقديم أرقى خدمات الصيانةبمنشآتكم.. لتنعموا بالراحة.

راحتك” .. حكاية البداية

تحتل خدمات الصيانة الدورية والطارئة للمنشآت والمرافق أهمية كبرى لدى الأفراد والشركات، وذلك بسبب الاحتياج الدائم لها، وكان ولا يزال هذا الاحتياج سبباً في خلق فرص عمل كبيرة سهلت الدخول في سوق الخدمات لغير الكفاءات، كانت نتيجة ذلك احتلال نموذجٍ مشوَّهٍ لقطاع الخدمات المتعلقة بصيانة المباني في المملكة العربية السعودية.

ولأن الصيانة الدورية المنتظمة تحافظ على سلامة المنشآت والمرافق، وفي ظل النمو المتسارع لوعي المستهلك بأهمية ذلك، وتزامناً مع قلة مزودي خدمات الصيانة الموثوقين في السوق السعودي، كانت مسألة الحصول على مزود خدمة احترافي تشكل عبئاً على الأفراد والشركات.

هذه المشكلة هي نقطة الانطلاق التي حفزتنا في “راحتك ” للبدء برحلتنا نحو صناعة نموذج فريد لخدمة صيانة المباني يليق بطموحات واحتياجات العملاء، وكان قرارنا واضحاً أن نكون الحل الأمثل لهذه المشكلة.

كانت هذه بداية القصة، ولم يكن فريق العمل ليكتفي بذلك للدخول في سوق خدمات صيانة المباني، بل قمنا بعمل دراسة مكثفة لهذا المشروع من الناحية الفنية والمالية والتسويقية، كما قمنا بجمع معلومات السوق المستهدف وتحليلها، للوصول إلى أفضل النتائج التي لا تغفل وضع السوق السعودي وخصوصيته، وكان يرافقنا في إعداد هذه الدراسة “مكتب مشورة المتحدون” ممثلاً بنخبة من الباحثين السعوديين المختصين في هذا المجال، وآتت هذه الدراسة ثمارها بصياغة خطة عمل للدخول بقوة إلى هذا السوق، تراعي محاور الدراسة احتياج العملاء المستهدفين، والفرص والتحديات داخل هذا القطاع، ونقاط القوة ونقاط الضعف التي تلعب دوراً بارزاً في مشروعنا، كما لم تغفل الدراسة عرض المنافسين في السوق ومزاياهم ومناطق استحواذهم.

وإدراكاً منا أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل لابد من تسخير التقنية لخدمة قطاع الصيانة، فقد واصلنا العمل لبناء بوابة إلكترونية نضمن من خلالها أن يتم أداء الخدمة للعميل وفق أعلى معايير الجودة بأتمتة كاملة، مع القضاء على الثغرات التي قد تتسبب بخلل في أداء الخدمة أو في أي مرحلة من مراحلها.

ومن هنا بدأت مرحلة أخرى من مراحل العمل، حيث قمنا بتصميم الحل الفني لجميع احتياجات المشروع الإدارية منها والخدمية، واشتركنا في ترجمة ذلك إلكترونيَّاً مع “…” التي أثبتت جدارتها واستحقاقها لهذه الشراكة باشتمال فريقها على كوكبة من أمهر المبرمجين والمصممين.

عندما اكتملت لدينا ملامح الفكرة وتمكنا من تجسيدها على أرض الواقع، جئنا لنقدم نموذجاً فريداً يغير المفهوم التقليدي لصيانة المباني، لنأتي بمفهوم جديد نقوم من خلاله بتقديم الخدمة بأسلوب احترافي يجمع بينالجودة العالية والسعر المنافس، بواسطة فريق من الفنيين المؤهلين؛ وذلك باستخدام أحدث التقنيات، والاستفادة من التكنولوجيا في المجال الخدمي للوصول إلى رضا العميل.

ولأننا في “راحتك” قمنا بصياغة نظامنا الداخلي ليكون مطابقاً لمعايير الجودة؛ فقد توجت هذه الجهود بحمد الله بحصول الشركة فور انطلاق أعمالها على شهادة الآيزو في إدارة الجودة ISO 90002 2016  لتكون شاهداً على تبني هذه الشركة لأعلى معايير الجودة العالمية في إدارة خدماتها.

لم تكن هذه النهاية.. نحن لا زلنا في بداية الطريق، وطموحنا لا يتوقف عند حد، فالتطوير وتحسين خدماتنا هو الثابت الوحيد في هذه الشركة، وتغطية دول الخليج العربي بخدماتنا هدف نسعى إلى تحقيقه في المستقبل القريب بإذن الله.